مواضيع متنوعة

كيفية نشر فيديو على اليوتيوب من الهاتف شرح بالصور

هل تفكر احيانًا في أسهل طريقة لمشاركة الفيديو مع الكثير من الأصدقاء والعامة ؟ يمكنك ذلك عن طريق رفع فيديو الي موقع اليوتيوب يمكنك تخصيص الفيديو للعامة بحيث يمكنك للجميع مشاهدة هذا الفيديو او خاص لك أنت فقط . هنا سوف نركز علي شرح خطوات رفع فيديو على اليوتيوب من الاندرويد نفس الخطوات يمكنك تطبيقها علي أجهزة IOS مع وجه اختلاف بسيط للغاية .

بعد تحميل وتنصيب برنامج  اليوتيوب الرسمي من متجر البرامج ثم تسجيل الدخول بإستخدام حسابك الشخصي في جوجل بحيث يتم انشاء قناة خاص بك تستطيع رفع الفيديوهات اليها من وقت لأخر مع إدارة الفيديوها بالتعديل عليها أو الحذف الي غير ذلك من الخيارات الأخري .

إتبع الصور:

يوتوباختيار فيديو لنشره

بعد اختيار الفيديو،

اذا لم يكن لديك قناة من قبل بمجرد البدء في كتابة العنوان سوف تظهر نافذة يمكنك من خلالها تسمية قناتك الشخصية علي اليوتيوب ثم اضغط موافق .

نشر فيديو في يوتوب

بعد تسمية القناة ابدء في كتابة عنوان الفيديو والوصف ثم من الخصوصية تحديد هل الفيديو عام أم خاص لايمكن للغير المشاهدة ، في النهاية أضغط علي زر السهم للبدء في رفع الفيديو .

كيف أنشر فيديو على يوتوب

الوقت المستغرق في عملية الرفع حسب حجم الفيديو الأصلي وسرعة الاتصال بالإنترنت , يجب الألتزام بسياسة اليوتيوب في رفع الفيديوها يأتي في المقدمة عدم وجود اي حقوق طبع ونشر لأي جهة أخري علي الفيديو يشمل ذلك الصوت ايضًا .

amsagar.com/?p=1898

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock