منوعات

أفضل هواتف سامسونج

لقد جمعنا أفضل اختيارات الهواتف الذكية من سامسونج بدءاً من عائلة سامسونج جالكسي S10 الجديدة تمامًا والمزودة بالتكنولوجيا المتطورة ، إلى جالاكسي A6 الصديق للميزانية. يتضمن الجيل العاشر من خط إنتاج سامسونج جالاكسي إس الشهير ثلاثة أعضاء: جلاكسي S10 + و جالاكسي S10 و جالاكسي S10e المثير للإعجاب.

تم تقديم الهواتف الذكية الجديدة إلى جانب جهاز جديد رائد – وهو سامسونج جالاكسي Fold. كما يظهر من اسمه ، يمكن أن يتحول بسهولة من هاتف ذكي إلى جهاز لوحي. ومن المقرر إطلاقه في أواخر شهر أبريل بثمن باهظ.

تتميز الثلاث هواتف الذكية من عائلة جالاكسي S10 بتصميمات جريئة جديدة ومواصفات رائدة في الأجهزة. وهي متوفرة بالعديد من خيارات الألوان ، بما في ذلك الأسود والأبيض والأزرق والوردي. تتوافر مجموعة هواتف سامسونج جالاكسي S10 + بمساحة تخزين 1 تيرابايت ويأتي باللون الأسود أو الأبيض مع لمسات من السيراميك الأنيق.

جميع الهواتف الذكية المتطورة من سامسونج تتميز بتصميم مضاد للماء على قمة الميزات الأساسية الأخرى – مثل الشحن اللاسلكي ومكبرات صوت الاستريو المدمجة والتخزين القابل للتوسيع ، إلى جانب العديد من الميزات الأخرى. يأتي كل جهاز جالاكسي S و جالاكسي Note مع زوج ممتاز من سماعات الأذن السلكية المقدمة من AKG.

ملاحظة: قبل شراء هاتف ذكي غير مقفول الشبكة ، تحقق بعناية إذا كان متوافقًا تمامًا مع مشغِّل شبكة المحمول الخاصة بك.

تتوافق هواتف جالاكسي S و جالاكسي Note الغير مقفلة الشبكة من سامسونج مع جميع شركات الاتصالات الكبرى.

أسعار معظم الهواتف الذكية في هذه القائمة هي للأجهزة غير المربوطة بشبكة والخالية من العقود. يمكنك اختيار شراء أي هاتف على أقساط شهرية صغيرة إما من سامسونج أو من خلال شركة اتصالات المحمول التي تختارها.

Samsung Galaxy S10+ Android Smartphone

إن هاتف Samsung Galaxy S10 + الذي تم إصداره للتو هو أفضل هاتف ذكي في عالم التكنولوجيا. لديه تصميم جديد بالكامل ، ومعالج قوي بشكل لا يصدق ، وشاشة رائعة من طراز Infinity Super AMOLED مع جهاز استشعار بصمات الأصابع تحت الشاشة ،  يحتوي علي مجموعه من خمسة كاميرات مدمجة (ثلاثة خلفية وكاميرتين أماميتين) ، يحتوي علي بطارية ضخمة مع قدرات الشحن اللاسلكي العكسي.

التصميم الجديد تمامًا لجهاز سامسونج جالاكسي S10+  يتميز بواجهة ذات شاشة عرض ضخمة مقاس 6.4 بوصة.

لأول مرة في تاريخ هواتف سامسونج جالاكسي الذكية ، يتم دمج الكاميرات في داخل الشاشة ، بدلا من وجودها أعلي الشاشة. وهذا يجعل من Galaxy S10 + وأقاربه الأصغر حجما ملحوظين للغاية.تشتمل الثلاث كاميرات للهاتف الذكي على مستشعر رئيسي بدقة 12 ميجابكسل مع فتحة قابلة للضبط ، وآخر بدقة 12 ميجابكسل يوجد خلف عدسة مقربة ، ومستشعر بدقة 16 ميجابيكسل مع عدسة واسعة الزاوية. وهذا ما يمنح أداة التصوير عبر الهاتف المحمول تنوعًا لا مثيل له.

قامت سامسونج بتجهيز هاتف Galaxy S10 + بأحدث شرائح Qualcomm Snapdragon 855. مع ذاكرة وصول عشوائي رامات ٨ جيجا بايت ، وهو قادر على أداء أي مهمة دون أي تردد. يمكنك الاختيار من بين عدة خيارات التي تبلغ سعته ذاكرة تخزينها 128 غيغابايت و 512 غيغابايت و 1 تيرابايت قابلة للتوسيع.

تدعم البطارية المدمجة التي  تبلغ سعتها 4100 مللي أمبير الشحن اللاسلكي والسلكي بسرعة. أفضل ما في الأمر آن  Galaxy S10 + يدعم أيضًا الشحن اللاسلكي العكسي ، مما يسمح لك بشحن أجهزة متوافقة أخرى بمجرد لمس ظهره. إذا كنت تبحث عن خيار أصغر حجما، فكر في Samsung Galaxy S10 بدلاً من هذا. وبالمقارنة مع هاتف Galaxy S10 + ، فإنه يحتوي على شاشة مقاس 6.1 بوصة ، وكاميرا أمامية واحدة بدلاً من اثنتين ، وبطارية أصغر ، ويآتي بسعر أقل.

Samsung Galaxy A6 Android Smartphone

يعتبر Samsung Galaxy S6 أفضل خيار صديق للميزانية يستحق اهتمامك حيث أنه يأتي  بسعر أقل بكثير من 300 دولار. إنه مصمم بأناقة ، ذو شاشة Super AMOLED فائقة النقاء بحجم 5.6 بوصة ، ويحتوي على شريحة ذكية Exynos ذات قدرة عالية ، بالإضافة إلى بطارية مدمجة بقوة 3000 mAh. هناك شيئ آخر مثير للإعجاب لهذا الجهاز فبالرغم من أنه في هذه الفئة السعرية الا إن Galaxy A6 يأتي بمكبرات صوت استريو ، والتي تكمل إمكانيات هذا الهاتف الذكي بشكل جيد.

قامت سامسونج بتزويد الهاتف بكاميرا رئيسية ذات دقة 16 ميجابكسل مع فتحة عدسة f / 1.7 ساطعة. تحتوي كاميرا السيلفي الأمامية على مستشعر له نفس الدقة القصوى – وهي ميزة رائعة لجهاز في هذا النطاق السعري. تحتوي معظم الهواتف الذكية ذات الأسعار المعقولة على كاميرات أمامية بدقة أقل.

Samsung Galaxy S10e Factory Unlocked Phone with 128GB

إذا كنت تبحث عن هاتف سامسونج مملوء بالمميزات ولكنه صغير الحجم وسهل الاستخدام ، فهذا هو خيارك الأفضل. بفضل شاشة Infinity Super AMOLED مقاس 5.8 بوصة والتي ليس لديها إطار ، فإن Samsung Galaxy S10e الأنيق سهل التشغيل بيد واحدة بخلاف أقاربه الأكثر سعراً.

يضم Samsung Galaxy S10e مجموعة الشرائح القوية ذاتها التي يستخدمها Galaxy S10 و Galaxy S10 +. يمكنك الاختيار من بين النماذج التي تبلغ سعتها التخزينية 128 غيغابايت أو 256 غيغابايت القابلة للتوسعة. اعتمادا على النسخة ، ستحصل على 6 جيجابايت أو 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي( الرامات). نظرًا لأنه أصغر حجمًا إلى حد كبير ، فإنه يحتوي على بطارية أصغر وثنائي من مستشعرات الكاميرا في الخلف . لكنه يفتقر إلى مستشعر بصمات الأصابع تحت الشاشة أيضًا. بدلاً من ذلك ، يحتوي على جزء مضمن لإستشعار بصمة الإصبع في زر الطاقة على الجانب الأيمن.

Samsung Galaxy Note9 Phone

يعد هاتف Galaxy Note9 من سامسونج الهاتف الذكي الأكثر إنتاجية الذي تقدمه شركة التكنولوجيا العملاقة. يحتوي هذا الجهاز على شاشة Infinity Super AMOLED فائقة الوضوح بقياس 6.4 بوصة ، وبطارية ضخمة ذات قدرة تحمّل ممتازة ، وقلم S Pen مزود بخاصية اتصال Bluetooth ، ومجموعة برامج قوية لا يمكن لأي منافس مضاهاتها. قلم الشاشة المدمج هو ما يميز  Galaxy Note9 عن جميع هواتف Samsung الأخرى في هذه القائمة.

يحتوي هاتف Galaxy Note9 من سامسونج على إعداد كاميرا AI مع  وجود مستشعرين مستقرين بصريًا (واحد خلف عدسة الزاوية الواسعة والآخر خلف العدسة المقربة). وتشمل بقية خصائصه الرئيسية الشحن اللاسلكي ، وذاكرة قابلة للتوسيع ، وجسم مضاد للماء بالكامل ، ومكبرات صوت استريو مدمجة تأتي من AKG ، ومقبس صوت قياسي. يمكنك تأمين الهاتف باستخدام بصمة الإصبع أو ماسح ضوئي لقزحية العين.

كما يتميز الهاتف بقائمة طويلة من المواصفات المتطورة للأجهزة ، والتي يرأسها معالج Snapdragon 845 القوي ورامات بسعة 6 جيجابايت أو 8 جيجابايت ، مع توفر هذا الأخير حصريًا بسعة تخزينية 512 جيجا بايت (النوع المتوفر مع 6 جيجابايت من الرامات يأتي مع 128 جيجابايت من التخزين). إذا كنت تقوم بالعديد من المهام في وقت واحد علي جهازك ، فإننا ننصحك بشدة باختيار الإصدار الذي يحتوي على 8 غيغابايت من الرامات.

سامسونج جالكسي نوت 9 هو أيضا جهاز ألعاب متنقل قادر على العمل. ، وهو أول هاتف ذكي يعمل بنظام Android يسمح لك بلعب لعبة الفيديو الشهيرة على نطاق واسع Fortnite.

Samsung Galaxy S9+ Smartphone

إذا كنت لا تستطيع زيادة ميزانيتك لشراء Samsung Galaxy S10 أو Galaxy S10+ ، فكر في Samsung Galaxy S9 + بدلاً من ذلك. لديه كاميرا مزدوجة ، ومعالج Qualcomm Snapdragon 845 قوي ، و ٦ جيجابايت من الرامات (50٪ أكثر من Samsung Galaxy S9).
كان هذا الجهاز هو أول عضو في جالاكسي ينتج  بمكبرات صوت ستيريو. من حيث التصميم ، يبدو هاتف Galaxy S9 + وكأنه جهاز Galaxy S8 +.  وتحتل واجهة العرض شاشة Infinity بحجم 6,2 بوصة منحنية قليلاً.

تتكون الكاميرا المزدوجة للجهاز من مستشعر رئيسي 12 ميجابيكسل مع فتحة متغيرة (f / 1.5 أو f / 2.4)  ومستشعر ثانوي بدقة 12 ميجابكسل مع عدسة زووم. كل من أجهزة الاستشعار لديها تثبيت للصورة البصرية. مثل جميع الهواتف عالية الجودة من Samsung ، فإن Galaxy S9 + مزود بشحن لاسلكي ، وذاكرة قابلة للتوسيع ، وجسم مضاد للماء ، ومقبس صوت قياسي. يأتي الهاتف مع زوج لطيف من سماعات الأذن السلكية من AKG.

إذا كنت تبحث عن خيار أصغر حجماً فكر في Galaxy S9 بدلاً من ذلك. يكلف أقل من Galaxy S9 + ، ويأتي مع شاشة Infinity أصغر حجمًا بقياس 5.8 بوصة ، ومستشعر كاميرا واحد بدقة 12 ميجابيكسل مع فتحة عدسة قابلة للتغير، وذاكرة وصول عشوائي (رامات) بسعة 4 غيغابايت. كما يحزم الهاتف بطارية أصغر حجمها 3000 مللي أمبير في الساعة (مقابل 3500 مللي أمبير في هاتف Galaxy S9 +).

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock