منوعات

5 تطبيقات أندرويد ستساعد في الحفاظ على عينك ضد الاشعة الزرقاء المنبعثة من شاشة هاتفك الذكي

على الرغم من تحسن كبير في نوعية الشاشات والتقنية المستخدمة فيها إلا أنها لا تزال تشكل خطورة على المدى الطويل للعين البشرية خاصة عن الاستخدام المكثف وكذلك استخدامها في ظروف معينة .لكن رغم توجد بالفعل فلاتر خاصة تخفف هذا التأثير على العديد من أجهزة أندرويد. عادة ما يتم تنشيطها مباشرة في إعدادات الشاشة. ومع ذلك ، توجد العديد من التطبيقات طرف ثالث التي تهدف إلى الحفاظ على رؤيتك من الأشعة المنبعثة من هذه الأجهزة .
Night screen


عن طريق هذا التطبيق تستطيع ضبط سطوع الشاشة إلى مستويات أقل مما هو متوفر في الإعدادات الافتراضية للهاتف.كما يمكنك إضافة فلاتر مريحة للعين ويوفر أربع أوضاع ليلية مختلفة لتحمي عينيك .
Twilight
أحد أكثر التطبيقات مرونة ، والذي يسمح لك ليس فقط بتفعيل الفلتر الخاصة بالأشعة الزرقاء ، ولكن أيضًا تعتيم الشاشة وضبط حرارة اللون. لتنشيط وضع الحماية ، يمكنك أن تأخذ في الاعتبار وقت شروق الشمس وغروبها.
Blue Light Filte
هذا التطبيق يسمح لك لضبط شدة الضوء الأزرق مع مراعاة مصادر الإضاءة المحيطة أو غيابها.
Night Shift
الميزة الرئيسية لهذا التطبيق هو التبديل السهل بين الفلاتر . يوفر لك التطبيق  أربعة فلاتر مجانية. كل واحد منهم يمكن استبداله أو تعديله من الصفر.
Eye Care Plus
هذا التطبيق مختلف عن باقي التطبيقات السابقة ،حيث يوفر التطبيق مجموعة من التدريبات والبرامج اليومية التي تساعدك على معالجة بعض المشاكل في الرؤية.هذه التمارين مقسمة إلى 10 فئات ، بعضها لتهدئة العينين والتخلص من الجفاف..الخ.
https://www.amsagar.com/?p=1630
الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى